منتديات ليالي العراق

منتديات ليالي العراق

منتديات شبابية منوعة شاملة تعليمية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفنان ماجد المهندس يبهر جمهور الجاليات العربية باوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فخري
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 841
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 35
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: الفنان ماجد المهندس يبهر جمهور الجاليات العربية باوروبا   الجمعة فبراير 26, 2010 10:59 am

حقق المطرب الكبير ماجد المهندس نجاحا استثنائيا، في الحفل الجماهيري الكبير الذي احياه في العاصمة الهولندية امستردام مساء الجمعة الماضي

في قاعة "دا ساند الملكية" بحضور اكثر من الف وثلاثمائة شخص مسجلا اكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلات المطربين العرب في هولندا، اذ امتلئت قاعة الحفل الذي نظمه "مجموعة الميرا جروب العالمية" بجماهير الجاليات العربية، وخاصة الجالية العراقية، لتسجل اولى حفلات المهندس في اوروبا نجاحا كبيرا.
الحفل الذي امتد لساعتين رافق المهندس به فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، سلطن ماجد بأغانيه التي قدمها من مختلف البوماته، فغنى "جنة جنة" و"الميجنا" و"انسى" و"واحشني موت" و"اذكريني" و"ندامة" و"اتوسل بيك" و"ما صدقت" و"انجنيت" وغيرها من الاغنيات المعروفة، فألهب بصوته العذب قاعة الحفل، مضيفا عليها بصمته الرومانسية، كما ابكى جمهوره عندما ناجى بصوته مغنيا "موال الوطن".
اللافت في الحفل، هو اضطرار المنظمين اضافة مقاعد اضافية لاستيعاب العدد الكبير من الجمهور، ورغم ذلك بقي قسم كبير منهم واقفا خلال الحفل، متفاعلا مع اغنيات المهندس، خاصة عندما غنى "غاب القمر" فاشتعلت القاعة رقصا على انغام الرقصة العراقية الشهيرة "الجوبي".
الاصداء الكبيرة لحفل المهندس، دفعت منظمي الحفل لاتفاق معه على احياء حفل رأس السنة الميلادية في العاصمة الهولندية امستردام، انما في قاعة اوسع، لاستيعاب الحضور الجماهيري المتوقع.
وكان عدد كبير من أبناء الجاليات العربية في هولندا قد استقبلوا الفنان ماجد المهندس بحفاوة في مطار أمستردام، ورافقوه حتى وصل إلى الفندق المقيم فيه مع فرقته الموسيقية، إضافة الى صديقه الشاعر والمخرج فائق حسن .
الى ذلك.. يواصل المهندس في العاصمة المصرية القاهرة العمل على وضع اللمسات الاخيرة على النسخة الخامسة والعشرين لاوبريت "الجنادرية" الذي سيفتتح في العاصمة السعودية الرياض في السابع عشر من اذار/ مارس المقبل، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ومن المعروف ان المهندس لحن لوحات العمل الذي كتبه الشاعر الكبير ساري، ووزعه موسيقيا وليد فايد ويشرف عليه الملحن ناصر الصالح، ويغني فيه الى جانب المهندس كل من محمد عبدة وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله وعباس ابراهيم والطفل خالد الجيلانتي، الى جانب مشاركة الفنانتين الللبنانية يارا والمغربية فدوى المالكي.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laylyaliraq.yoo7.com
 
الفنان ماجد المهندس يبهر جمهور الجاليات العربية باوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليالي العراق :: القسم الاعلامي والفني :: منتدى اخبار نجوم الفن-
انتقل الى: