منتديات ليالي العراق

منتديات ليالي العراق

منتديات شبابية منوعة شاملة تعليمية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار ديانا كرزون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فخري
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 841
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 35
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: اخبار ديانا كرزون   الإثنين يناير 04, 2010 7:19 pm

نفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قيامها بأي عمليات شفط دهون حتى أصبحت نحيفة ورشيقة بشكل ملحوظ إلى حد كبير بعد أن تعود الجمهور عليها بجسم مكتنز.

وقالت ديانا إنها اكتفت بإجراء عملية "bibs", وهي عملية تحويل المعدة وتضييقها تمكنها من التحكم في نفسها أثناء تناول الطعام.

وأضحت ديانا أن لا شيء تغير في حياتها بعد أن غدت نحيفة ورشيقة، فهي ما زالت "تهتم" بصوتها أكثر مما تهتم بشكلها ومظهرها، وأردفت أنها تتبع نظاما غذائيا، "ولكنني أحب الاكل كثيرا لذلك أتناول كل ما أشتهيه من لحوم وأسماك ونشويات وخضروات وفاكه، لكن بكميات قليلة لكي أحافظ على رشاقتي"، وذلك وفقا لحديثها إلى الصحافي تامر عبد الحميد من مجلة "المرأة اليوم" الإماراتية.


من جهة أخرى، لم تبد ديانا كرزون أي انزعاج بشأن موقع الكتروني متخصص بالإساء إليها عن طريق نشر صورة مشوهة لها وإطلاق نكتا بذيئة عليها، بل انها شكرت القائمين على ذلك الموقع لأنه أصبح بمثابة دعاية و"برونجندا" لها.

ونفت ديانا أخبار خطوبتها بعد أن تمت رؤيتها مع شخص في حفل بالأردن وقد بدا الانسجام الواضح عليهما، وأضافت: "هذه حفلة عامة، والدليل على ذلك أنني ظهرت فيها بملابس عادية جدا، كما أن هذا الشخص من معارفي، ولا علاقة بيني وبينه، كما أنني مندهشة كثيرا.. لماذا أخفي خبر خطبتي؟".

ولدى سؤالها كيف استقبلت خبر اختيار "البتراء" كإحدى عجائب الدنيا السبع الجديدة، أجابت: "سعدت كثيرا بحصول البتراء على المركز الثاني في عجائب الدنيا السبع، وبما أنني أردنية واعتز كثيرا ببلدي، فشاركت في ليلة إعلان نتائج عجائب الدنيا، وذلك من خلال سهرة خاصة بثت على التلفزيون الأردني مباشرة من مدينة البتراء الأثرية، وأعلنت من خلالها نتائج التصويت العالمي، وبمناسبة الاحتفال قدمت أغنية خاصة بعنوان (أنا البتراء عاصمة الزمان)".

كما ذكرت ديانا أنها تحضر حاليا لألبومها الغنائي الجديد، ومن المقرر بحسب كلامها أن يضم عشر أغنيات من بينها أغنية باللهجة الليبية وأغنية أخرى باللهجة التونسية، وقالت ديانا إنها تحب الغناء باللهجة الخليجية لكونها من مواليد الكويت وأنها تحرص أن تقدم أغنيات خليجية في كل ألبوم لها".







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laylyaliraq.yoo7.com
 
اخبار ديانا كرزون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليالي العراق :: القسم الاعلامي والفني :: منتدى اخبار نجوم الفن-
انتقل الى: