منتديات ليالي العراق

منتديات ليالي العراق

منتديات شبابية منوعة شاملة تعليمية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في بطولة سوني أريكسون بالتنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فخري
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 841
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 35
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: في بطولة سوني أريكسون بالتنس   السبت ديسمبر 19, 2009 6:10 am

في بطولة سوني أريكسون بالتنس

سيرينا تلحق بشقيقتها للنهائي بانسحاب فوزنياكي
بغداد - وكالات
تأهلت الأميركية سيرينا وليامس الثانية إلى المباراة النهائية بعد فوزها على الدنماركية كارولين فوزنياكي الرابعة 6-4 و0-1 ثم بالانسحاب، في المباراة النصف النهائية الثانية ضمن بطولة سوني إريكسون- الدوحة 2009، التي تجري على مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش والبالغة قيمة جوائزها 4.5 مليــون دولار أميركي.



وكانت فينوس وليامس، سبقت شقيقتها سيرينا إلى النهائي بفوزها في وقت سابق على الصربية يلينا يانكوفيتش. وستكون المواجهة في المباراة النهائية إعادة لمباراتهما في الدور الأوّل في هذه البطولة ضمن المجموعة الحمراء حين فازت سيرينا 5-7 و6-4 و7-6.
وجاء انسحاب فوزنياكي بعد شعورها بآلام وتقلصات في عضلات معدتها وهي التي تعاني أصلاً من إصابة في عضلات فخذها الخلفية للرجل اليمنى.
وباتت سيرينا أول لاعبة مصنفة أولى على العالم تصل المباراة النهائية في بطولة الماسترز بنظام المجموعات دون أن تخسر أي مباراة.
وكان هذا النصف النهائي الرابع الذي تخوضه سيرينا في مسيرتها والأول منذ 2004 حين حلت ثانية, علماً أنها فشلت في تجاوز الدور الأوّل في العامين الماضين، 2007 و2008، كما فشلت في التأهل للبطولة عامي 2005 و2006.
أما فوزنياكي فهي اللاعبة الدنماركية الأولى التي تصل لنصف نهائي إحدى بطولات نهاية الموسم لرابطة لاعبات كرة المضرب المحترفات, كما أنّها أوّل لاعبة مبتدئة في البطولة تصل نصف النهائي منذ الروسيّة آنا تشاكفيتادزه والصربية آنا إيفانوفيتش عام 2007.ولو فازت فوزنياكي لكانت الفرصة أمامها لتصبح أوّل مبتدئة تفوز باللقب المرموق منذ الروسية ماريا شارابوفا عام 2004.واستهلت فوزنياكي المباراة بقوّة فكسرت إرسال سيرينا لتتقدّم 1-0 لكن سيرينا، أفضل اللاعبات أداء في هذه البطولة، عادت سريعاً للأجواء ونجحت في تعديل الأرقام ثم التقدم في الشوط السابع 4-3، حينها دخلت فوزنياكي مع المعالجة لغرفة داخلية لتعود بعدها لمتابعة اللقاء، علماً أن المشكلة بدت في عضلات معدتها وليس مكان إصابتها في العضلات الخلفية للفخذ.
ولم تكن فوزنياكي فور عودتها بنفس المستوى قبل خروجها، فخسرت إرسالها سريعاً جداً متيحة للأميركية التقدم 5-3، لكن الشابة الدنماركية عادت واستعادت المبادرة لتقلص النتيجة إلى 4-5، دون أن تنجح في جعل الأرقام متماثلة، إذ لم تدع سيرينا الشوط العاشر يفلت منها، ففازت بالمجموعة الأولى 6-4.
وبعد خوض فوزنياكي الشوط الأول للمجموعة الثانية وكسرها لإرسال منافستها، أقدمت الدنماركية على الانسحاب من اللقاء بعد فشلها في تخطي آلام معدتها.
وأعربت سيرينا عن سعادتها البالغة في الوصول إلى المباراة النهائية، ووصفت فوزنياكي إبنة الـ19 ربيعاً، بالمقاتلة الشرسة والقوية وتمنت لها الشفاء
للمزيد من مواضيعي







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laylyaliraq.yoo7.com
اين قلبي
اصحاب مواقع
اصحاب مواقع


عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: في بطولة سوني أريكسون بالتنس   الخميس فبراير 25, 2010 9:52 am

مشكور ورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فخري
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 841
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 35
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: رد: في بطولة سوني أريكسون بالتنس   الخميس فبراير 25, 2010 10:08 am

مشكور كبد







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laylyaliraq.yoo7.com
 
في بطولة سوني أريكسون بالتنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليالي العراق :: منتديات ليالي العراق الرياضية :: منتدى التنس-
انتقل الى: