منتديات ليالي العراق

منتديات ليالي العراق

منتديات شبابية منوعة شاملة تعليمية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ديوكوفيتش تعيين لمواجهة الاميركيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فخري
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 841
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 35
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: ديوكوفيتش تعيين لمواجهة الاميركيين   السبت ديسمبر 19, 2009 6:08 am

نوفاك ديوكوفيتش من المنتظر ان يقود صربيا للتحدي في كأس ديفيز للتنس لعام 2010 من قبل بي ان بي باريبا. انه غاب عن الأمة الأخيرة ضمن المجموعة العالمية اللعب على الفوز على أوزبكستان لكنها أشارت الى أنه يعتزم أن يكون في الفريق الذي يواجه الولايات المتحدة في المنزل في العام المقبل في الجولة الاولى.

ديوكوفيتش قام كأس ديفيز للتنس لاول مرة في عام 2004 ومنذ ذلك الحين جمعت شاملة الفوز سجل 14-6. آخر ظهور له على صربيا جاءت هزيمتها في الجولة الاولى امام اسبانيا في آذار / مارس.

في عام 2009 ، ورقم 4 العالم قد فزنا باللقب مرتين ، في بلغراد ، ودبي ، وبالفعل حجز مكانه في نهاية سنة باركليز اعبي التنس المحترفين جولة حول العالم في النهائيات في لندن O2 ارينا. جنبا إلى جنب مع ديوكوفيتش ، صربيا ونأمل أيضا أن ندعو إلى خدمات فيكتور ترويسكي ، يانكو تيبساريفيتش ونيناد زيمونيتش الزوجي.

سلوبودان Zivojinovic ، رئيس اتحاد التنس في صربيا ، واثق من أن بلاده سوف يكون أقوى فرق المتاحة ضد الولايات المتحدة الأمريكية. اضاف "لقد تحدثت مع نوفاك وبقية اللاعبين بعد التعادل. جميع اللاعبين قالوا انهم يتوقعون بشغف آذار / مارس في اشتباك مع الاميركيين "، قال Zivojinovic ، في حديث مع صحيفة بليتش.

لو أن صربيا لديها أقوى فرق المتاحة ، بوجدان اوبرادوفيتش ، كابتن الفريق ، وسوف نكون متفائلين من تحقيق مفاجأة ضد الأمريكان ، وصربيا أمة لم يجتمع قط من قبل في تاريخها القصير في كأس ديفيز. على الرغم من أن الموعد النهائي ليعلن رسميا في مكان لم يتم حتى وقت لاحق من هذا العام ، فمن المتوقع أن صربيا سيكون المنتخب للعب مباراة على الملاعب الرملية.

"وتحدث مع اللاعبين والجهاز الفني ، توصلنا الى اتفاق بأن الطين سيكون أفضل وجه ممكن يلعب سطح بالنسبة لنا لاختيار ، لأنها الأقل يتناسب مع الزوار. كرواتيا اختار اللعب على الملاعب الرملية في بوريس خلال الصيف ، وتمكن من الهرب مع فوز [ضد الولايات المتحدة الأمريكية]. حيث ان أرى لدينا فرصة "، قال Zivojinovic.

المنتخب الاميركي ، عن طريق قائد المنتخب باتريك ماكنرو ، وسوف نأمل أن نرى عودة جنبا إلى جنب مع الاميركي اندي روديك وجيمس بليك واحدة من أكبر شركة في العالم الزوجي عمليات الاقتران ، بوب ومايك براين. ومع ذلك ، ينبغي أن الإصابة أو شكل التدخل ، الولايات المتحدة الأمريكية لديها عدد من اللاعبين في انتظار فرصة. سام كويري ، حاليا لاعب في الخط القادم وفقا للترتيب ، هي واحدة من تسعة أمريكيين داخل العالم لأكبر 100 شركة.

واضاف "لم تتح لها الفرصة لاستضافة مثل هذا الفريق هائلة لفترة من الوقت. والمرأة تأخذ على فريق روسيا في بطولة كأس الاتحاد في شباط / فبراير ، وبعد ذلك هناك منافسة في كأس ديفيز ضد الولايات المتحدة. ونتوقع من شركائنا تتمتع جماهير التنس العظيمة وأنها ستكون بلا شك رائعة "، وأضاف Zivojinovic.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laylyaliraq.yoo7.com
 
ديوكوفيتش تعيين لمواجهة الاميركيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليالي العراق :: منتديات ليالي العراق الرياضية :: منتدى التنس-
انتقل الى: