منتديات ليالي العراق

منتديات ليالي العراق

منتديات شبابية منوعة شاملة تعليمية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقيقة علاقة مي عز الدين بمحمد زيدان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فخري
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 841
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 35
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: حقيقة علاقة مي عز الدين بمحمد زيدان   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 12:32 pm

مي عز الدين تتجاوز أزمة فسخ الخطوبة مع نجم الكرة محمد زيدان وتعترف بطفولتها المريرة وذلك في برنامج "آخر من يعلم" حيث يعتذر حسن عسيري لزينب العسكري

في حلقة طغت عليها مظاهر الصراحة والعفوية وأجواء الكوميديا الخفيفة، حل الممثل السعودي حسن عسيري والممثلة المصرية مي عز الدين ضيفين على برنامج "آخر من يعلم" مع الفنانة أروى التي حاورتهما بخفايا أيام الطفولة والمراهقة والبدايات الفنية والانتقادات والأعمال الجديدة.

وتحدثت مي عز الدين تحدثت بصراحة عن علاقتها بخطيبها السابق لاعب كرة القدم الشهير محمد زيدان واعترفت بأنها تجاوزت الأزمة العاطفية التي مرت بها لكنها ستتريث في مسألة خوض تجربة حب جديدة في المدى المنظور.

وحول مراحل الطفولة كشفت أروى ان كلا الضيفين تحملا معاناة سواء بالنسبة لمي عز الدين التي عاشت مع امها بعد انفصال والديها او بالنسبة لحسن عسيري الذي عمل وهو صغير واقتحم مجال الفن بمبادرات فردية منه.

أما مفاجأة الحلقة فكانت الاعتذار الذي قدمه عسيري للممثلة البحرينية المعتزلة زينب العسكري، وذلك عن تصريح قديم ادلى به بعد خلافات بينهما انها لا تنفع للاستثمار الفني في مسلسله. ونفى على الصعيد الآخر اي خلافات بينه وبين شريكه في التمثيل فايز المالكي بسبب حذف مشاهد له.

واعتبر العسيري أن مسلسل "أيام السراب"، الذي سيعرض قريبا يعتبر نقطة تحول في مسيرته الفنية مشيراً الى أن المسلسل يتكون من 200 حلقة، ويهدف إلى تقديم حوالي 48 وجها جديدا.
__________________
للمزيد من مواضيعي







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laylyaliraq.yoo7.com
 
حقيقة علاقة مي عز الدين بمحمد زيدان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليالي العراق :: القسم الاعلامي والفني :: منتدى اخبار نجوم الفن-
انتقل الى: